الجمعة، 6 سبتمبر 2013

أنا و داليا

لم نلتق يا عزيزتي وحسب ، أنت تعرفين جيداً أننا إختبرنا الطيران :)
إختبرنا أخيراً أن نثق في أشخاص لا ينهون الحكاية بالخذلان ، ويالدهشة كانوا أطفالاً !
أجدنا الضحك اليوم ، أجدنا الصدق ، وأجدنا أخيراً الخروج من البلادة التي قولبنا أنفسنا فيها عن عمد ..

تعرفين جيداً أننا جئنا لمنحهم الحنان بقلوبنا التي  يملأها البرد الدسم ، وخرجنا بالكثير من الدفئ المخفوق بحبيبات السعادة الزهرية !
أنا أكره محاضرات التنمية البشرية أكثر من السياسيين ، ولكنهن يضفن الجمال على جميع الأشياء مهما كانت متواضعة وسطحية ومكرورة ، اكتشفت يا عزيزتي اني أبصر الأشياء من بعد واحد ، أما هن فلهن أبعاد لا نهائية !
تذكرين حين أخبرت عايدة أن آبار البترول ستجف في خلال خمس سنوات على أفضل تقدير ماذا قالت؟
"دي مش آخر الدنيا هروح وهلف والكرة الأرضية مليانة حاجات مستنياني!"

في تلك اللحظة ، هتف قلبي " رأيت الله رأيت الله" ..

عامة أبهجني إرتدائك الأصفر والأخضر ! لا أحب الأحمر أبداً ، أنتي تعرفين دلالته لأمثالنا جيداً يا عزيزتي ..
إرتدي الأصفر دوماً ، إرتديه لي :)

آه .. أردت أن أشكرك على إنقاذك لي اليوم حين علقت الكلمات والغصة في حلقي
جميعهن أمسكن بيدي وتعجبن عن سبب نحافتي الشديدة ، يتسائلن بشكل متكرر"إنتي رفيعة كدا ليه؟ إنتي مبتاكليش ليه!" كاد يقودني السؤال إلى الهستيريا و البكاء.. ﻷني لم أجد إجابة شافية لهذا السؤال منذ 5 سنوات .. 
كنت سريعة البديهة وأخبرتهن أن "الدنيا حر وهيا نفسها بتتسد من الأكل !" مثلما أخبرتني عند بوابة الدار ..
"أنا بقول اللي ربنا بيبعتو ساعتها بقى :) " أنتي متصلة بالسماء يا عزيزتي .. شكراً
وشكرا على الأحجية التي أهديتها لي ..
وشكراً في المطلق ..


هناك تعليقان (2):

  1. الله الله الله
    بجد عجبتني كل كلمة وكل جملة وكل فقرة
    كل حرف اكيد
    ممتعة جدااا
    سأتابع
    مساء البنفسج ^_^

    ردحذف
  2. بحبكم انتو الاتنين أصلًا :)

    ردحذف